أخر المواضيع

"مايزو" الصينية تقتحم السوق الجزائرية بثلاثة هواتف ذكية

سجل مصنع الهواتف الذكية الصيني من الطراز الفاخر "مايزو"، دخوله رسميا السوق الجزائرية، وهذا من خلال ثلاثة نماذج لهواتف ذكية، بخصائص وميزات متطورة ومتوافقة مع تقنيتي الجيل الثالث والرابع للهاتف النقال.
وأوضح مسؤول الاتصال والتسويق بمجموعة ماتوس، الموزع الرسمي لهواتف "مايزو" وليد زعيم، الإثنين، في ندوة صحفية بالعاصمة، أن الهواتف الذكية لـ"مايزو" تصنع في نفس المصانع التي تصنع فيها هواتف شركة "أبل"، مشيرا إلى أن المنتجات تتعلق فقط بالطراز الفاخر "hautegamme"، بتقنيات جد حديثة وتكنولوجيا متطورة، ونظام تشغيل عبارة عن اندرويد مطور "فلايمي".
وأوضح المتحدث أن مايزو، ستقتحم السوق الجزائرية بثلاثة نماذج، الأول هو "برو 5"، الذي حاز على لقب أسرع هاتف ذكي في العامل سنة 2015، يتوفر على ذاكرة قراءة "RAM" بـ3 جيغابايت، وقدرة استيعاب وتخزين تصل إلى 64 جيغابايت، وكاميرا رقمية سوني 21 كيغابيكسل، ويصل سعره للزبون النهائي إلى 68 ألف دينار.
أما النموذج الثاني فهو "أم.إكس" 5 الذي يصل سعره إلى 44 ألف دينار وكاميرا بـ20 ميغابيكسل ويتوفر على خاصية البصمة الرقمية، أما النموذج الثالث فهو مايزو نوث 2، الذي يصل سعره إلى 27 ألف دينار.
واللافت حسب وليد زعيم هو أن جميع منتجات مايزو تعمل بنظام الشريحة المزدوجة "نانو سيم"، ويمكن استعمالهما في نفس الوقت -أي مجتمعتين- للاتصال بالإنترنت.
ويتوفر "مايزو الجزائر" على شبكة للتوزيع وخدمات ما بعد البيع موزعة على جهات الوطن الأربع، حيث يوجد حاليا نحو 24 نقطة لخدمات ما بعد البيع.
حسان حويشة صحافي بجريدة الشروق اليومي، متابع للشؤون الإقتصادية والوطنية

ليست هناك تعليقات