أخر المواضيع

إعلان توظيف بالوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات ALNAFT لسنة 2016 وذلك من أجل تعزيز هياكلها من هنا الشروط وملف الترشح

إعلان توظيف بالوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات ALNAFT لسنة 2016 وذلك من أجل تعزيز هياكلها

دعوة لتقديم الطلب رقم 01/2016 من أجل تعزيز هياكلها، والوكالة الوطنية لتثمين موارد النفط والغاز - ALNAFT،


وتدعو لطلبات شغل الوظائف الإدارية التالية:


  1. • رئيس قسم المشتريات خطوات.
  2. • رئيس قسم إدارة شؤون الموظفين.
  3. • التدقيق الداخلي رئيس وحدة. 

البعثات والمؤهلات المطلوبة:



الرجوع إلى القائمة أدناه الشروط والأحكام:


• لقاء للشروط المحددة في الوصف الوظيفي.
• التمكن من اللغات (العربية، الفرنسية، الإنجليزية المرغوب)؛
• أن تكون من أجل وجها لوجه مع الخدمة الوطنية بالنسبة للمرشحين الذكور.
 • أسكن في الجزائر العاصمة وضواحيها. دستور التطبيق: التطبيق يتكون من ما يلي:

  1. • طلب خطي وقعت، يرافقه رسالة من التحفيز. 
  2. • سيرة ذاتية محدثة. 
  3. • الاستمارة بعد ملئها.  للتحميل الاستمارة من هنا :
  

ملاحضة :  للتحميل اعمل مثل الصورة ادناهه لتظهر صفحة التحميل


  1. • وصورة حديثة. 


والدعوة موجهة إلى المرشحين المهتمين إلى تقديم طلب في ظرف مختوم إلى:

وكالة الأمين العام ALNAFT دعوة لتقديم الطلبات 01/2016 مقر وزارة الطاقة، برج B فال دي حيدرة بالجزائر العاصمة الموعد النهائي ملفات التطبيق: 31 مارس 2016

 • فقط وسيتم تقييم الطلبات كاملة.
• سوف لا يكون الرد مرشحين فقط على القائمة القصيرة.
• لن تعاد المجلدات المعتمدة.
• تتعهد ALNAFT احترام والحفاظ على سرية المعلومات الشخصية التي أتيحت لها.

رئيس مديرية المشتريات المرفقة قسم في الموارد البشرية والمهام وسائل / الأمانة العامة الرئيسية:
رصد الإطار التشريعي والتنظيمي للشراء، وتكييفها لسياق ALNAFT.
 المشاركة في تطوير وتحديث إجراءات الشراء وتحديد قواعد العملية لنظام المشتريات ALNAFT.
تقديم المشورة والمساعدة هياكل ALNAFT في تنفيذ إجراءات الشراء؛
تعزيز خطط الشراء هياكل ALNAFT ومراقبة تنفيذها؛ الاحتفاظ بقاعدة بيانات على الشراء؛ إعداد وإطلاق المناقصات بالتعاون مع الهياكل التعاقد ALNAFT. تنسيق الأنشطة بين الهياكل المقاولات والهيئات واللجان المعنية في ALNAFT عملية الشراء؛ إنشاء التقارير السنوية للأعمال التنفيذ من الأسواق ALNAFT.

المؤهلات:

شهادة جامعية في أحد التخصصات التالية:

العلوم القانونية والمالية والاقتصادية، حيث لقبا مماثلا.

  1. الخبرة المهنية من خمس (05) سنوات في مجال المشتريات.
  2. المعرفة التامة لقواعد عقود الشراء والتطوير والمواصفات.
  3. التحليل والتركيب وإعداد التقارير. 
  4. مهارات الإدارة؛ 
  5. الكفاءة في مهارات الكمبيوتر (اكسل، وورد وباور بوينت، الخ).


رئيس قسم إدارة شؤون الموظفين تقديم التقارير إلى إدارة الموارد البشرية والمهام وسائل / الأمانة العامة الرئيسية:


  1. توفير الموظفين للتنظيم الإداري والحفاظ على السجلات الإدارية؛ ضمان إدارة تحركات الموظفين (الحضور والغياب والتأخير والعطل ...).
  2. مراقبة العقود وفترات المحاكمة.
  3. ضمان الإدارة من فرص العمل.
  4. العمل على جذب الشخصية الأنسب تقييم المهارات وتحفيز الموظفين؛
  5. اقتراح سياسة الأجور لصالح الأجر لأداء وتنفيذ بعد الموافقة؛
  6. إنشاء كشوف مرتبات الموظفين في الوقت المحدد.
  7. مراقبة سداد القروض ALNAFT الإدارية من موظفيها.
  8. تطوير لوحة القيادة من النشاط الموارد البشرية وضمان انتقاله إلى التسلسل الهرمي في غضون الفترة الزمنية المتفق عليها؛
  9. ضمان التغطية الصحية للموظفين في إطار الطب المهني وفقا للوائح الحالية بشأن هذه المسألة.


المؤهلات:

شهادة جامعية في أحد التخصصات التالية: 
العلوم القانونية والمالية والاقتصادية، وإدارة الموارد البشرية حيث لقبا مماثلا.
  1. الخبرة المهنية من ثمانية (08) سنوات في إدارة الموارد البشرية؛
  2. المعرفة التامة للوائح التي تنظم إدارة الموارد البشرية وعلاقات العمل. مهارات الإدارة؛
  3. روح التحليل والتوليف؛
  4. مهارات الاستماع والتواصل والتنظيم.
  5. الكفاءة في مهارات الكمبيوتر (اكسل، وورد وباور بوينت، الخ).


الإبلاغ عن رئيس وحدة المراجعة الداخلية إلى رئيس المهام لجنة الإدارة الرئيسية:

تحديد إطار الرقابة الداخلية من ALNAFT.
وضع خطة سنوية لمراجعة الحسابات الداخلية؛
إجراء عمليات المراجعة الداخلية المخطط لها أو بأمر من التسلسل الهرمي.
وقف برنامج التدخل من أجل كل عملية تدقيق وتنفيذ وفقا للإجراءات التدقيق الداخلي.
مباشرة ومراقبة عمل مدققي الحسابات وتقييمها في نهاية كل مهمة.
الإبلاغ عن نتائج المراجعة واقتراح توصيات لتحسين ظروف التشغيل.
إعداد تقارير التدقيق والتأكد العادية تدقيق نشاط الإبلاغ؛
تابع نتائج التدقيق الداخلي ومرافقة الهياكل ALNAFT في تنفيذ توصياتها.

المؤهلات:

شهادة جامعية في أحد القطاعات التالية:
العلوم المالية والاقتصادية والتجارية، حيث لقبا مماثلا.

  1. دبلوم في التدقيق الداخلي المطلوب المتخصصة.
  2. الخبرة المهنية من خمس (5) سنوات في موقف مماثل،
  3. في التدقيق الداخلي في شركة مراجعة الحسابات في مجال الأعمال التجارية.
  4. معرفة جيدة من إطار المرجعية الدولية للممارسة المهنية للمراجعة الداخلية.
  5. مهارات الإدارة؛ الصرامة وطريقة، الحكم الذاتي، تحسبا، والاستجابة.
  6. مهارات قوية وشعور جيد من الاتصالات؛ الكفاءة في مهارات الكمبيوتر (اكسل، وورد وباور بوينت، الخ).


ليست هناك تعليقات