أخر المواضيع

شرح خدمات بريد الجزائر عبر الإنترنت بالبطاقة الذهبية تغيير رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة وغيرها من العمليات من هاتفك

شرح خدمات بريد الجزائر عبر الإنترنت بالبطاقة الذهبية تغيير رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة وغيرها من العمليات من هاتفك

خدمات بريد الجزائر عبر الإنترنت بالبطاقة الذهبية:






مؤسسة بريد الجزائر عن خدمة تغيير رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة الذهبية باستخدام الموزع الآلي وذلك بإتباع الخطوات التالية:


1- إيداع البطاقة بالشباك البنكي الآلي وإدخال الرمز السري.


2- الضغط على الزر الخاص بـ “خدمة الهاتف النقال”.

3- اختيار الخدمة “تغيير رقم الهاتف النقال”.

4- إدخال رقم الهاتف النقال (لتغيير الرقم أو لإدخال الرقم لأول مرة)

5- التأكيد على تفاصيل العملية (أي رقم البطاقة ورقم الهاتف النقال)

6- الضغط على زر التأكيد من أجل التصديق على العملية.
بريد الجزائر يعلن عن 8 خدمات لتطبيق بريدي موب

أعلنت مؤسسة بريد الجزائر عن الخدمات التي يمكن الاستفادة منها باستخدام تطبيق بريدي موب.

لا حظ كما هو موضح في الصور اسفله.






وأضافت المؤسسة في بيان لها أنه بإمكان الزبون تحميل التطبيق من بلاي ستور، والاستفادة من خدماته المتعددة المرتبطة بالبطاقة الذهبية والحساب البريدي الجاري.

1- السحب بدون بطاقة Cardless.

2- شحن رصيد الهاتف النقال.

3- بريد باي.

4- الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة.

5- تحويل الاموال من حساب بريدي الى حساب بريدي آخر.

6- تغيير العنوان المخصص لإرسال الفواتير.

7- تجديد البطاقة الذهبية.

8- تحديد مواقع تواجد الموزعات الالية.

وأشارت المؤسسة إلى أن التطبيق الوحيد المتوفر على بلاي ستور هو تطبيق بريدي موب وأن كل التطبيقات الأخرى لا تعود ملكيتها إلى مؤسسة بريد الجزائر.
بريد الجزائر يصدر توضيحا حول استعمال الرمز السري للحسابات

أوضحت مؤسسة بريد الجزائر أن الرمز السري المتعلق بالحسابات البريدية والذي يستلمه الزبون من مكاتبها يصبح فعالا بعد 24 ساعة.

وحسب بيان توضيحي نشرته المؤسسة عبر صفحتها على الفايسبوك فإن “الرمز السري المتعلق بحسابكم البريدي الجاري يصبح فعالا بعد 24 ساعة من استلامه من المكتب البريدي”.

وأشارت إلى إمكانية الاطلاع على الرصيد عبر الولوج إلى الرابط التالي https://eccp.poste.dz
نصائح في حال احتجاز بطاقتك الذهبية

وفي وقت سابق قدمت المؤسسة نصائح للزبائن في حالة احتجاز شبابيك الدفع الآلي للبطاقة الذهبية.

ونشرت على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك خطوات استعادة البطاقة الذهبية.

وأشارت إلى أن الزبون ملزم بالتقدم الى المؤسسة البريدية، التي احتجزت فيها البطاقة حاملا بطاقة إثبات الهوية وطلب رفع التجميد عن البطاقة الذهبية.

وأوضحت المؤسسة أنه يتعين أن يتضمن الطلب، إسم ولقب حامل البطاقة، رقم الحساب البريدي الجاري ورقم البطاقة النقدية، سبب الشكوى المتمثل في حجز البطاقة بعد 3 محاولات خاطئة لإدخال الرمز السري.

هناك تعليق واحد:

  1. نرجعو التفاعل مع التدوينة لكل من لديه استفسار نحن في الخدمة

    ردحذف