أخر المواضيع

تيك توك يضيف تحذيرات إلى مقاطع الفيديو التي تحتوي على معلومات "لم يتم التحقق منها" TikTok Adds

تيك توك يضيف تحذيرات إلى مقاطع الفيديو التي تحتوي على معلومات "لم يتم التحقق منها" TikTok Adds




 يضيف TikTok تحذيرات إلى مقاطع الفيديو التي تحتوي على معلومات "لم يتم التحقق منها"

حيث يسعى تيك توك بالعمل على التقليل من انتشار المعلومات المضللة ويامل أن يؤدي الاحتكاك الإضافي إلى ذلك.

تقدم TikTok ميزة جديدة لمحاربة انتشار المعلومات المضللة على منصتها. سيبدأ التطبيق في تحذير المستخدمين قبل مشاركة مقاطع الفيديو بمعلومات لم يتم التحقق منها. يهدف التحديث إلى معالجة نوع من المنطقة الرمادية في عملية التحقق من صحة الحقائق: الادعاءات التي لا يستطيع مدققو الحقائق التحقق منها.


مع التحديث ، سيشاهد المستخدمون الذين يحاولون مشاركة مقطع فيديو تم الإبلاغ عنه على أنه لا يستند إلى أدلة بواسطة مدققي الحقائق في التطبيق نافذة منبثقة تقول "تم الإبلاغ عن هذا الفيديو بسبب محتوى لم يتم التحقق منه". سيظل بإمكانهم المضي قدمًا ومشاركته إذا رغبوا في ذلك ، ولكن الفيديو لن يظهر في صفحة المستخدمين الآخرين "For You". سيُعلم #TikTok أيضًا الشخص الذي شارك الفيديو في الأصل أنه تم الإبلاغ عن مشاركته. 

تأمل #TikTok أن تشجع المطالبة "وقفة مؤقتة للأشخاص للنظر في خطوتهم التالية قبل أن يختاروا" الإلغاء "أو" المشاركة على أي حال ". وتقول الشركة إن الاختبارات المبكرة للتحذيرات قد خفضت المشاركة بنسبة 24 بالمائة. يشبه الاحتكاك الإضافي تجربة Twitter ، التي تشجع المستخدمين على قراءة المقالات قبل مشاركتها (وهو اختبار تقول الشركة أنه كان ناجحًا).


من بعض النواحي ، اتخذت #TikTok نهجًا أكثر عدوانية تجاه المعلومات المضللة من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. تعمل الشركة مع عدد من مؤسسات التحقق من الحقائق التابعة لجهات خارجية ، وتزيل مقاطع الفيديو التي يفضحونها. لكن بعض المنشورات لا بد أن تتسرب من الثغرات ، وقد اضطرت الشركة في بعض الأحيان إلى اللحاق بالركب ، كما حدث في أعقاب الانتخابات والعنف في واشنطن العاصمة. من جانبها ، تشير #TikTok إلى أن التحذيرات الجديدة يجب أن تساعدها في معالجة المحتوى الذي يظهر بشكل أفضل "أثناء الأحداث".

المصدر : Engadget

ليست هناك تعليقات