Instagram يعمل على ميزة جديدة لأصحاب الأعمال والمؤثرين
Instagram يعمل على ميزة جديدة لأصحاب الأعمال والمؤثرين.
يضيف التطبيق ميزة جديدة "لوحة التحكم الاحترافية" التي تجمع جميع الأدوات التجارية للتطبيق في منطقة مخصصة من التطبيق.
لوحة التحكم الجديدة مخصصة لأي شخص يستخدم Instagram بشكل احترافي ومتاح للمبدعين وحسابات الأعمال. يمكن لمنشئي المحتوى رؤية اختصارات لشراكات المحتوى ذي العلامات التجارية وميزات تحقيق الدخل الأخرى ، بينما يمكن لمالك المطعم أو المتجر تتبع إعلاناتهم أو إعداد ميزات التسوق. ستعرض لوحة القيادة أيضًا تحليلات الحساب وروابط إلى البرامج التعليمية ومقالات مفيدة أخرى.
هذه الميزات ليست جديدة تمامًا على تطبيق Instagram ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تركز فيها الشركة على جميع أدوات أعمالها في مكان واحد. يسلط التحديث الضوء أيضًا على الأهمية المتزايدة لـ Instagram للشركات والمؤثرين. كثف Facebook مؤخرًا جهوده لتلبية احتياجات مستخدمي Instagram الذين تعتمد أعمالهم على النظام الأساسي ، مضيفًا وظائف التسوق إلى كل قسم تقريبًا من تطبيقه. بالنسبة للمبدعين ، فقد قدمت إعلانات لمقاطع فيديو IGTV وغيرها من ميزات تحقيق الدخل التي طال انتظارها.
واجه Instagram ضغوطًا متزايدة لمساعدة مستخدميه الأكثر شعبية على جني الأموال حيث أصبح لدى المبدعين المزيد والمزيد من المنصات التي يمكنهم الرجوع إليها. أطلقت TikTok صندوقًا بقيمة 200 مليون دولار لدفع رواتب نجومها الصيف الماضي. أطلقت Snapchat مؤخرًا حملة قوية لدفع المستخدمين مقابل مقاطع الفيديو الشهيرة من خلال ميزة Spotlight الجديدة.
المصدر : Engadget
ليست هناك تعليقات